محليات

الدخيل والربيعة والكلباني والعريفي والعودة يتفاعلون مع قرارات الفجر لبناء دولة الخير والتنمية

جدة – متابعة حماد العبدلي

حظيت الأوامر الملكية التي صدرت فجر أمس، بتفاعلٍ واسعٍ على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، على المستويات كافة، وكالعادة لم تخلُ آلاف التغريدات من تدوينات لمشاهير الدعاة وبعض الوزراء الذين عبّروا عن تفاؤلهم بهذه التغييرات مؤكدين أنها خطوة لبناء دولة الخير والتنمية.
وأعلن وزير التعليم الدكتور عزام الدخيّل، مبايعته لولي العهد الأمير محمد بن نايف، وولي ولي العهد الأمير محمد بن سلمان، على كتاب الله وسنة رسوله – صلى الله عليه وسلم -، وعلى السمع والطاعة.
من جهته، دعا وزير التجارة والصناعة الدكتور توفيق الربيعة، أن يوفق الله – عزّ وجلّ – خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وولي العهد الأمير محمد بن نايف، وولي ولي العهد الأمير محمد بن سلمان، لما فيه خدمة الإسلام والمسلمين.
بدوره، غرَّد الشيخ عادل الكلباني، على حسابه في “تويتر”، ترحيباً بالأوامر الملكية، معتبراً أن الملك سلمان يواصل مسيرته في بناء دولة الخير، مرتئياً أن المملكة تسير بخطى حثيثة نحو فجر جديد وعمر مديد.
وقال الدكتور سلمان العودة، مغرّداً: “صباح التوفيق، اللهم وفق خادم الحرمين، وولي عهده الأمير محمد بن نايف، وولي ولي عهده الأمير محمد بن سلمان، للصلاح والفلاح والرشد، واجعلهم رحمةً للناس”.
أما الشيخ محمد العريفي، فقال: بُورك لأمتي في بكورها .. رب احفظ خادم الحرمين ووفقه، وبارك وليّيه الـمحمدين الأمير محمد بن نايف والأمير محمد بن سلمان، وسدّدهما وأعنهما”.وقال الدكتور كساب العتيبي :”الشعب السعودي أفاق قبل أسابيع على قرار عاصفة الحزم، واليوم يفيقون على عاصفة بناء الوطن”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *