الأرشيف الرياضة

الخضيري يرعى الحفل الختامي لأسبوع الإخاء السعودي المصري

نيابة عن صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبد العزيز الرئيس العام لرعاية الشباب حضر وكيل الرئيس العام لشؤون الشباب / منصور بن عبد العزيز الخضيري الحفل الختامي لفعاليات أسبوع الإخاء السعودي المصري المنبثق من برنامج اتفاقية التعاون المشتركة بين المملكة العربية السعودية وجمهورية مصر العربية في مجال الشباب والرياضة الذي أقيم مساء أمس بمقر بيت الشباب بمحافظة جدة .
وألقى وكيل الرئيس العام لشئون الشباب كلمة في بداية الحفل نقل فيها تحيات وتمنيات صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبد العزيز الرئيس العام لرعاية الشباب ونائبه صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبد العزيز .. معرباً عن سعادته واعتزازه بالنجاح الذي حققته فعاليات هذا الأسبوع بين الأشقاء من شباب البلدين الشقيقين .
وأكد الخضيري في كلمته على أهمية إقامة مثل هذه الفعاليات بين الأشقاء والتي تجد كل دعم واهتمام وتشجيع من القيادتين الرياضية والشبابية في المملكة ومصر الحريصتين دائماً على استمرارها وتواصلها بين شبابها ورياضييها .
ومن جانبه ألقى وكيل وزارة رئيس الوفد الشبابي المصري الدكتور/ عزت إلياس كلمة نقل فيها تحيات معالي الدكتور/ صفي الدين خربوش رئيس المجلس الأعلى للشباب بجمهورية مصر العربية لسمو الأمير سلطان بن فهد بن عبد العزيز ولسمو نائبه .. معرباً في كلمته عن سعادته واعتزازه وأعضاء الوفد في زيارتهم للمملكة وعلى ما حظوا به من حسن استقبال وكرم ضيافة وعلى الترتيبات التي اتخذت من أجل تنفيذ هذا البرنامج والذي يبرز مدى الاهتمام الذي يجده الشباب من القيادات المسئولة عنهم في بلديهما .. منوهاً بالنهضة الحضارية التي تشهدها المملكة وبصفة خاصة في مجال الشباب والرياضة وما تحقق لها من إنجازات مشرفة على الصعيدين المحلي والخارجي .
عقب ذلك قام وكيل الرئيس العام لشؤون الشباب بتوزيع الهدايا والشهادات التذكارية على المشاركين في فعاليات هذا الأسبوع فيما قام قبل ذلك بإفتتاح معرض الفنون التشكيلية الذي أقيم بمقر بيت الشباب على هامش الحفل التكريمي والذي ضم نماذج من أعمال شباب البلدين . وكانت الرئاسة العامة لرعاية الشباب قد نظمت برنامج زيارات وفعاليات لوفد الشباب المصري لكل من مكة المكرمة والمدينة المنورة وجدة . وضم الوفد المصري (80) شاباً فيما ضم الجانب السعودي (60) شاباً .
وحضر الحفل الختامي مدير عام النشاطات الشبابية / محمد الدباسي ومدير مكتب الرئاسة العامة لرعاية الشباب بمحافظة جدة / صالح الدعيجي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *