اقتصاد

(الخدمة المدنية) تدعو المسجلين بـ (جدارة) و(ساعد)إلى تحديث بياناتهم

جدة ــ البلاد

دعت وزارة الخدمة المدنية جميع المسجلين في منظومة التوظيف الإلكترونية “جدارة وساعد” لتحديث بياناتهم قبل نهاية يوم السبت الموافق 28 ذو الحجة الجاري، وذلك لضمان دقة المعلومات واكتمال ملفات المتقدمين للمفاضلات الوظيفية القادمة.

وقالت الوزارة عبر حسابها الرسمي على “تويتر”، إن التحديث يعد مطلباً أساسياً لدخول المفاضلات الوظيفية القادمة.

وتمكن منظومة “جدارة” طالبي العمل من المواطنين من تسجيل بياناتهم الشخصية، ومؤهلاتهم، وخبراتهم العملية، مع إرفاق الوثائق اللازمة، بالإضافة إلى توفير خدمة التقديم الإلكتروني على الوظائف الشاغرة التي يتم الإعلان عنها من قِبل الجهات الحكومية، والمتوافقة مع تخصصاتهم وخبراتهم.

ويتم مطابقة وتدقيق البيانات آلياً، ثم تمرر هذه البيانات عبر نظام الترشيح الآلي؛ ليتم بعدها عرض نقاط الترشيح لجميع المتقدمين على الإعلان، مع رغباتهم من الوظائف، إضافةً إلى الوظائف التي تم ترشحهم عليها.

وبالنسبة لنظام “ساعد؛ فإنه يستهدف طالبي العمل للوظائف المساندة (وظائف المستخدمين وبند الأجور) بغرض تمكين طالبي العمل الوظائف، من تسجيل البيانات الشخصية، عن طريق إدخال (المعلومات الشخصية، الحالة الصحية، معلومات العمل – إذا كان موظف، الدرجة العلمية، الخبرات العملية، البرامج التدريبية)؛ وذلك بغرض إتاحة معلوماتهم للمختصين في وزارة الخدمة المدينة، لبناء قاعدة بيانات خاصة بالوظائف المساندة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *