الأرشيف محليات

الخدمات الطبية بالقوات المسلحة تحتفل بتخريج 140 طالبا وطالبة

الرياض – واس
بحضور معالي رئيس هيئة الأركان العامة الفريق الأول الركن صالح بن علي المحيا احتفلت الإدارة العامة للخدمات الطبية للقوات المسلحة امس بتخريج 140 طالبا وطالبة في التخصصات الطبية التطبيقية المساعدة ودبلوم التمريض للعام 1430هـ من مركز الدراسات الصحية بمستشفى القوات المسلحة في الرياض.
وألقى مدير عام الإدارة العامة للخدمات الطبية للقوات المسلحة اللواء الطبيب كتاب بن عيد العتيبي كلمة في الحفل الخطابي الذي أقيم في المركز الثقافي بالمستشفى أوضح فيها أن تخريج مثل هذا الدفاعات من شباب وفتيات الوطن خير دليل على ما تلقاه الخدمات الطبية للقوات المسلحة من دعم لا محدود من صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام وسمو نائبه وسمو مساعده للشئون العسكرية حفظهم الله في سبيل الرقي بأبناء الوطن للمساهمة في تطوير وتقدم البلاد وتوفير سبل الحياة الكريمة لهم. ثم ألقى مدير مستشفى القوات المسلحة بالرياض اللواء الطبيب سعيد بن محمد الأسمري كلمة بين فيها أن هذه الكوكبة من الخريجين والخريجات السعوديين سينظمون إلى زملائهم وزميلاتهن في مختلف التخصصات الطبية المساعدة بمستشفيات القوات المسلحة وسيؤدون دورهم تجاه المرضى. بعد ذلك قام معالي رئيس هيئة الأركان العامة بتسليم الشهادات على الخريجين.
حضر الحفل سمو قائد القوات البحرية الفريق الركن فهد بن عبدالله بن محمد وقائد قوات الدفاع الجوي الفريق الركن عبدالعزيز الحسين وقائد القوات البرية الفريق الركن عبدالرحمن المرشد وعدد من كبار ضباط القوات المسلحة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *