مكة المكرمة – خالد محمد الحسيني
مساء أمس الأربعاء كان \"غير عادي\" أُعلن خبر استقبال خادم الحرمين الشريفين للأمراء والمسؤولين في المستشفى، وانتظر الناس أمام شاشات التلفزيون في المنازل والمحلات التجارية وحمدوا الله على ما منّ به على خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وتبادل الناس التهاني وشُغلت الهواتف المحمولة والثابتة ووزعت رسائل الجوال تحمل \"صورة\" الملك وذيلت بتعليقات دلت على ما يحمله الناس المواطنون وغيرهم للملك \"طبت يا خادم الحرمين – مبارك – ألف سلامات – هذا يوم عيد\".
كل الناس رجال – سيدات – أطفال عمتهم الأفراح – بابا عبدالله حمداً لله على السلامة.. اليوم جاءت طلتك البهية – أدام الله عليك السلامة.. نحن في انتظارك.
