الأرشيف الرياضة

الحربي : أنا رهن إشارة جاروليم وهدفنا النقاط الثلاث

جدة – أحمد إلياس
اكد منصور الحربي مدافع فريق الأهلي الأول لكرة القدم أن مواجهتهم الليلة أمام الاتحاد ستكون حافلة بالقوة الإثارة مؤكداً أن الفوز في الديربي يكون له مذاق مختلف وقال الحربي \" مباراتنا اليوم أمام أشقائنا فريق الاتحاد تعتبر قوية وصعبة على الطرفين وسنقدم اليوم كل ما لدينا من أجل الخروج بالأهم وهي النقاط الثلاث التي نحتاجها كثيراً للمنافسة مع الفرق المتقدمة في المراكز الأربعة الاولى في الدوري \" وتابع \" الحمد الله الإصابة تحسنت لدي بنسبة كبيرة وشاركت زملائي آخر تدريبين وأنا جاهز للمباراة ورهن إشارة المدرب التشيكي جاروليم \"وأضاف الحربي\" تجهيزنا للمباراة بشكل طبيعي والوضع يسير وفق ما هو معمول به في كل مباراة وروح اللاعبين الحمد الله عاليه ولدينا إصرار على تحقيق الفوز من أجل إسعاد جماهيرنا ومن أجل التقدم في مراكز الدوري وحصد النقاط الكاملة في المباريات المقبلة من الدوري\".

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *