محليات

الجوف تكتسي باللونين الأبيض والأخضر احتفاءً بيوم الوطن سكاكا

اكتست أرجاء منطقة الجوف باللونين الأخضر والأبيض يتوسطهما شعار الوطن النخلة والسيفين مع عدد من صور الملك عبدالعزيز آل سعود – رحمه الله – وأنجاله الملوك – رحمهم الله- وخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي عهده الأمين – حفظهما الله – وذلك احتفاء باليوم الوطني للمملكة السابع والثمانين .

واعتلت راية التوحيد أعمدة الإنارة في طرقات المنطقة، ومبانيها، وسط فرحة عارمة من الأهالي والمقيمين من مختلف الفئات العمرية حيث البسوا أبنائهم لون الوطن يحملون في أيديهم رايته ويرددون بألسنتهم “سارعي للمجد والعليا” , احتفالاً بالذكرى الغالية لتوحيد المملكة.

وتزينت ميادين مدينة سكاكا ومحافظات منطقة الجوف باللون الأخضر بعد أن قامت الأمانة والبلديات باستبدال كافة ألوان الميادين العامة باللون الأخضر.

بينما تلونت نوافير الماء باللون الأخضر، والمجسمات الجمالية يحيطها لون الوطن , ورفعت علم المملكة العربية السعودية في شوارعها مرفوف برايك التوحيد.

وصور الملك عبدالعزيز آل سعود – رحمه الله -, وتجملت الشوارع بلوحات التهاني ودعوات الانضمام للاحتفالات .

وخرج أطفال منطقة الجوف إلى الميادين والمتنزهات باللباس الأخضر ويحملون على صدروهم راية التوحيد.

وفي أيديهم ترفرف أعلام الوطن وعلى جبينهم صور القادة , فرحين بوطنهم ويرددون القصائد والأناشيد الوطنية.

ويدعون الله أن يحفظ وطنهم ويديم نعمه عليهم .

ولم تقتصر الاحتفالات بالجوف على المؤسسات الحكومية، والميادين العامة , فكثير من أهالي منطقة الجوف جهزوا احتفالية خاصة بهم في منازلهم أو الاستراحات اليومية.

في أجواء عائلية يزينها الوطن ويرفعون رايته ويتبادلون التهاني بيومه , يباركون لوطنهم هذا اليوم ويدعون الله العلي القدير أن يحفظ أمنه واستقراره .

وبمناسبة اليوم الوطني قدمت العديد من الشركات والمحال بمنطقة الجوف عروضها بهذا اليوم من الخصومات والهدايا احتفالا بالوطن.

كما تزينت أخرى بألوان الوطن وشعاراته حيث تقدم الحلويات والهدايا باسم الوطن للاحتفال بهذه المناسبة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *