الرياض ـ البلاد
زار رئيس الاتحاد السعودي للجمباز الدكتور علي بن عبدالله الجفري معسكر المنتخب السعودي للجمباز بصالة الجمباز بملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز للإطمئنان على سير معسكر المنتخب الذي يستعد هذه الأيام للمشاركة في البطولة الخليجية السابعة بدولة الكويت، وقد تفقد الجفري المعسكر واجتمع باللاعبين والجهاز الفني والإداري ووجه بتسخير جميع إمكانيات الإتحاد لهذا المعسكر وتذليل الصعوبات التي قد تصادف سير المعسكر والحرص على اللاعبين من الناحية الفنية و إجراء الفحوصات الطبية اللازمة.
وأوضح الجفري أن هذه الزيارة تأتي ضمن حرصة للوقوف على كافة الإستعدادات التي يجريها المنتخب استعداداً لهذه البطولة المهمة، مؤكداً أن معسكر منتخب الجمباز يسير حسب الخطط التي وضعت له، متمنياً أن تضيف هذه المشاركة إنجازاً جديداً للإنجازات السابقة.
