الرياضة

 الجزيرة يجهز الاتحاد لمباراة القادسية

جدة – محمد صالح

تكشف مدينة أبوظبي الإماراتية كافة الأوراق السلبية التي ظهر بها الفريق الأول لكرة القدم في نادي الاتحاد، والتي ظهر بها خلال المباريات الرسمية الماضية التي خاضها سواء في كأس السوبر، أو ذهاب دور 32 من بطولة الأندية العربية أمام الوصل الإماراتي، وآخرها الخسارة المفاجئة أمام نظيره فريق الشباب ضمن الجولة الأولى من افتتاحية مباريات دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

حيث ستغادر البعثة من مدينة جدة متجهة إلى أبوظبي لخوض معسكر داخلي، عقب توقف الدوري، وأشارت مصادر (البلاد) أن المدير الفني الأرجنتيني رامون دياز سيقوم بشرح مفصل عن كافة الأمور السلبية التي وقع بها اللاعبين والجهاز الفني من عدم تجانس بين (النمور) داخل المستطيل الأخضر، قبل موقعة الجولة الثانية من مباريات الدوري والتي ستكون أمام فريق القادسية يوم السبت 15 سبتمبر الجاري في جدة.

حيث أوضح المصدر عن خوض العميد مواجهة ودية أمام فريق الجزيرة الإماراتي والتي سيعمل المدرب على خلق المزيد من الانسجام بين اللاعبين خلال المعسكر والمواجهة الودية.

من جهة أخرى سيغيب عن المعسكر الخارجي النجوم الدوليين الثلاثة، فهد المولد لوجوده مع المنتخب السعودي، وكذلك الثنائي المغربي كريم الأحمدي، والأسترالي ماثيو جورمان لارتباطهما مع منتخبي بلديهما بسبب أيام الفيفا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *