محليات

الجامعة الإسلامية تعلن أسماء المرشحين من طلاب المنح الخارجية

أعلنت عمادة القبول والتسجيل بالجامعة الإسلامية بالمدينة المنورة، اليوم الأحد ، أسماء المرشحين للقبول للدراسة الجامعية في الدفعة الالحاقية من طلاب المنح الدراسية الخارجية والذين يمثلون نحو 190 جنسية.

ودعت العمادة، المرشحين إلى زيارة البوابة الالكترونية للعمادة والاطلاع على الأسماء ومعرفة خطوات إنهاء إجراءات القبول النهائي، مشيرةً إلى أن إشعار القبول وتذكرة السفر ورقم التأشيرة يحصل عليها الطالب المرشح عن طريق الدخول لأيقونة “تفاصيل” بجوار أسماء المرشحين في البوابة الالكترونية.

وأكدت العمادة على ضرورة الالتزام بالشروط والارشادات المدونة في إشعار القبول، بالإضافة إلى أهمية وجود جواز سفر للمرشح، وحصوله على تقرير طبي، مع الحرص على أن يكون ملف المرشح مكتملاً بجميع المستندات المطلوبة مع تصديقها من الجهة المسؤولة في بلاده، ومن ثم من سفارة المملكة العربية السعودية.

وشددت العمادة على وجوب التقيد بمواعيد المراجعة لسفارات المملكة وذلك بعد الحصول على تأشيرة الدخول من موقع العمادة تفادياً لانتهاء صلاحية التأشيرة, مُنوهةً أن تذكرة السفر المصدرة للمرشح تُمثل خط السفر من بدايته إلى المدينة المنورة, لذا على الطالب الحرص على مواعيدها وفي حال رغب تغيير الموعد عليه مراجعة شركة الطيران الناقلة, علماً بأن هذا الإجراء سيترتب عليه غرامة مالية حسب أنظمة شركة الطيران.

وطمأنت عمادة القبول والتسجيل بالجامعة الإسلامية جميع المقبولين أنه عند وصولهم إلى مطار الأمير محمد بن عبدالعزيز الدولي بالمدينة المنورة سيكون هناك موظف في انتظارهم ليسهل وصولهم إلى الجامعة ومقر سكنهم.

6 Responses

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *