الأرشيف الرياضة

الجابر: الانقطاع أثر علينا وأحمد علي مكسب كبير للهلال

متابعة ـ عبد الرحمن الزهراني
عزا مدير عام كرة القدم بنادي الهلال ضعف المستوى العام للكلاسيكو الذي جمع الكبيرين الاتحاد والهلال بفترة الانقطاع الماضية وبعد اللاعبين عن اللقاءات الرسمية مضيفا أن فريقه قدم أسماء شابة جيدة في اللقاء وهو مكسب كبير في مثل هذه المباريات الهامة مشيدا بدورهم في اللقاء وعن استبدال النجوم ذكر أن ذلك يعود لضعف اللياقة والزج بلاعبين لديهم القدرة على تقديم الأفضل وأشاد سامي بالمحترف المصري أحمد علي وما قدمه في الدقائق الـ 18 التي شارك بها والتي اتضحت من خلالها رغبته وحماسه وامكانياته الفنية العالية التي ستفيد الفريق. وذكر سامي أن المهم في لقاءات المنافسين على أرضهم عدم الخسارة وهذا ما حدث في اللقاء ليبقى الفارق النقطي في صالح الهلال للبقاء في الصدارة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *