متابعة – عبدالعزيز عركوك
أبدى رئيس نادي الاتحاد إبراهيم البلوي انزعاجه وعدم رضاه عن المستوى الذي ظهر به فريقه أمام الرائد معتبرا أن الخروج بالفوز والنقاط الثلاث هو أهم ما في مجريات المباراة واصفا المباراة بأنها كانت سهلة ولكن اللاعبين هم من صعبوا المباراة على أنفسهم.وقال البلوي: ” نعد الجماهير بالعمل على تحسين صورة الفريق والظهور بمستوى لائق في المباريات القادمة “.
وأكد رئيس النادي أن الفريق إلى الآن لم يتفق مع أي مدرب إلى هذه اللحظة واصفا ذلك بالموضوع الصعب والشائك .كما اعلن عن استمرار المدرب عمرو أنور في منصبه لحين التعاقد مع مدرب حينها سيتم الإعلان بشكل رسمي “.
البلوي: غير راض عن الفريق وموضوع المدرب شائك
