محليات

(البلاد ) تكشف التفاصيل.. الجهات الأمنية تقبض على قاتل القطط

جدة -وليد الفهمي

علمت البلاد من مصادرها ان الجهات الامنية اطلقت سفاح القطط بالكفالة الحضورية حتى تنتهي إجراءات التحقيق معه بعد القبض عليه , وذلك بعد توجيه مستشار خادم الحرمين الشريفين امير منطقة مكة المكرمة الامير خالد الفيصل .

مصادر البلاد اكدت ان سفاح القطط اوضح في التحقيق الاولي معه ان المقاطع التي بثت جرى قصها من قبل الاشخاص الذين قام هو بارسال فعلته الشنيعة بقتل القطط لهم وفق ما أكدته المصادر .

في الوقت نفسه أكدت المصادر أن سفاح القطط عمد الى حذف حسابه من برنامج سناب شات والتغريدات التي اطلقها من برنامج التدوينات المصغرة تويتر بعد نشر عدد من الاشخاص المقربين منه لتلك المقاطع التي وثقها عبر حسابه في السناب شات والتي وثقت في احد الاحياء الشمالية من محافظة جدة .

فيما اكد المصادر الى ان سفاح القطط توعد عددًا من الاشخاص مما قدموا بلاغات للجهات الأمنية، بمقاضاتهم قانونيًّا بعد تدوينهم تفاصيل منزله قبل القبض عليه.

من جانب اخر اكد المحامي والمستشار القانوني عبدالكريم القاضي في حديثه ” للبلاد ” ان التحقيقات مع الشاب الظاهر في الفيديو هي من سيظهر التفاصيل الدقيقة لكافة حيثيثات القضية ، واكمل ان حمل الشاب للسلاح ان كان غير مرخص فان العقوبة هي السجن .

واكد ان مما ظهر في الفيديو هو استهزاء الشاب بحديث الرسول رسول الله – صلى الله عليه وسلم – قال عُذّبت امرأة في هرّة ، سجنتها حتى ماتت ، فدخلت فيها النار ؛ لا هي أطعمتها ، ولا تركتها تأكل من قتها خشاش الأرض ، سوف تكون عقوبتها تعزيزية تأديبية من قبل القاضي الناظر للقضية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *