الدمام – حمود الزهراني
وصلت مساء امس بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب إلى مدينة الدمام، وذلك استعداداً للقاء الخليج يوم الخميس المقبل ضمن مباريات دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين.وسيؤدي الفريق مرانه الأخير مساء على ملعب الراكة. استعدادا لهذه المباراة .
البعثة الشبابية تصل الدمام
