الأرشيف الأولى

الباحة تشهد 3294 حادثا مروريا

الباحة – البلاد
باشرت الفرق الاسعافية التابعة لهيئة الهلال الأحمر السعودية بمنطقة الباحة خلال العام المنصرم 1435هـ، 3294 حادثاً مرورياً .
وأوضح المتحدث الرسمي باسم هيئة الهلال الأحمر في منطقة الباحة عماد بن منسي الزهراني, أن الهيئة تقدم خدماتها الإسعافية الطارئة بالمنطقة من خلال 13 مركزاً اسعافياً تعمل على مدار الساعة، مشيراً إلى أن تلك الحوادث نتج عنها وفاة 82 شخصاً، وإصابة أكثر من 3000 آخرين بإصابات متنوعة بين الخفيفة والمتوسطة والخطيرة .
وبين الزهراني أن عدد الحالات المرضية التي باشرتها فرق الإسعاف التابعة للهلال الأحمر بالمنطقة بلغت 4924 حالة، توفي منها 69 شخصا، فيما نقل 2971 حالة من المصابين لعدد من مستشفيات المنطقة، مشيراً إلى أن مجموع البلاغات التي استقبلتها العمليات المركزية بلغت 8218 بلاغاً شملت الحوادث المرورية والحرائق والصعق الكهربائي والسقوط والاحتجاز والبتر والغرق وانهيار المباني والاختناق والحروق, إلى جانب الحالات الصيحة المتنوعة .
ودعا المتحدث الرسمي باسم هيئة الهلال الأحمر في منطقة, الجميع بعدم التجمهر في مواقع الحوادث المرورية, الذي يشكل عائقاً لعمل الفرق الإسعافية عند تقديمها الخدمة الإسعافية في الميدان، متمنياً السلامة الدائمة للجميع .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *