الأرشيف محليات

الانتهاء من كافة وحدات الإسكان الخيري لمؤسسة الامير سلطان في تبوك

تبوك – سعد الشهراني
أعلنت مؤسسة الامير سلطان بن عبد العزيز الخيرية عن الانتهاء من كافة وحدات مشروع الإسكان الخيري في منطقة تبوك البالغ عدد وحداته السكنية 250 وحدة متكاملة التأثيث وقد تم تسليمها الى المستفيدين من الأسر حسب اللائحة التنظيمية التي تحدد مدى احتياج هذه الاسر في تسعة مواقع مختلفة من المنطقة هذا ما أكده ( للبلاد ) أمين عام المؤسسة صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلطان بن عبدالعزيز الذي أوضح أن المؤسسة تقود منظومة من برامج التنمية المجتمعية تشمل برنامجاً للإسكان الخيري في عدد من مناطق المملكة ، إلى جانب احتضان ودعم الكثير من المنشآت الخيرية، وذلك في إطار رسالتها التنموية.
وقال : إن وحدات مشروع إسكان تبوك شملت 9 مواقع مختلفة في المحافظات والقرى التابعة للمنطقة\" هي تبوك، الوجه، ضبا، تيماء،الخريبة، البدع، الجهرة، حقل، القليبة , ويشمل المشروع المرافق العامة من مساجد ومدارس ومراكز صحية، مزودة بكافة الخدمات من طرق ومواقف وشبكات كهرباء ومياه وصرف صحي وخدمات الهاتف , كما روعي في تصميم وحدات المشروع خصوصية الأسرة والعادات والتقاليد السعودية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *