الأخيرة الأرشيف

الاعداد لمهرجان (جازان الفل.. مشتى الكل)

جازان – سمر رباح

تعمل اللجان العاملة بمهرجان جازان الشتوي الثالث \" جازان الفل .. مشتى الكل \" على وضع الترتيبات النهائية لإطلاق المهرجان بعد غد الخميس وما يصاحبه من برامج وفعاليات ترفيهية وثقافية ورياضية واجتماعية متنوعة تصل في مجملها إلى نحو \" 110 \" برنامجا تمتد على مدى شهر كامل .
كما تشهد القرية التراثية بكورنيش جازان الجنوبي وضع اللمسات الأخيرة لإطلاق المهرجان سواء في القرية أو المواقع الأخرى التي تم تحديدها لاحتضان الفعاليات والعروض لإبراز ما تزخر به المنطقة من إمكانات سياحية ومقومات طبيعية وثقافية وتراثية واستثمارية متنوعة تعد فرصة لاستثمار إمكانات المنطقة المتنوعة والتعريف بها . وتجري حاليا الترتيبات لإطلاق المهرجان واستقبال الزوار والذي من المتوقع توافدهم بأعداد كبيرة خلال فترة المهرجان وذلك عطفا على النجاحات السابقة للمهرجان والذي استطاع استقطاب عشرات الآلاف من الزوار خاصة وأن المهرجان يأتي متزامنا مع إجازة منتصف العام الدراسي إلى جانب الأجواء الربيعية التي تشهدها المنطقة والتي تعزز فرص السياحة العائلية .
ويتضمن المهرجان برامج موجهة للشباب كعروض السيارات المتوحشة والكرنفال الخاص وعروض المناطيد والسيرك والألعاب البحرية والنزهات البحرية للجزر إلى جانب العروض المسرحية وغيرها من البرامج الشبابية فضلا عن برامج خاصة بالعائلات والأطفال وأخرى خاصة بالنساء في العديد من مواقع الفعاليات بجازان .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *