الرياضة

الاحتراف تحدد الأندية الممنوعة من التسجيل

الرياض- البلاد
تصدر نادي الاتحاد، قائمة أندية دوري جميل للمحترفين، غير المسموح لهم، بتسجيل اللاعبين؛ بسبب القرارات الصادرة ضدّها من غرفة فض المنازعات السعودية.
ونشر اتحاد كرة القدم، قائمة تحمل عنوان “القرارات الصادرة من غرفة فض المنازعات، والتي تمنع الأندية المحترفة من التسجيل خلال فترة الانتقالات الأولى”. وضمت القائمة 9 أندية من دوري جميل، في مقدمتها الاتحاد (23 قرارًا)، وبعده النصر (16)، ثم الرائد (5 قرارات)، والشباب (4)، والهلال، والقادسية وأحد (3)، والأهلي (2)، والباطن (1).ومن أندية الدرجة الأولى، تزعم نجران القائمة بـ 29 قرارًا، وبعده الوحدة (12)، والطائي (9)، والنهضة، والوطني (6)، والعروبة (4)، وهجر، وضمك (2)، والحزم (1). وأكدت لجنة الاحتراف وأوضاع اللاعبين، أن على جميع الأندية المحترفة، الالتزام بالتعليمات المحددة مسبقًا من اللجنة في تعميمها السابق للأندية، وفق التالي:
– الالتزام بتقديم صورة طبق الأصل من كشف تحويل رواتب اللاعبين المحترفين، ومديرين الاحتراف مباشرة عن طريق حساباتهم الشخصية لدى البنوك، حتى نهاية شهر يونيو الماضي لأندية الدرجتين الممتازة، والأولى.
– تقديم ما يثبت تسديد جميع الالتزامات المالية الأخرى المثبتة لأندية أو اللاعبين المحترفين أو وكلاء ووسطاء اللاعبين، أو تقديم ما يثبت الاتفاق على تسوية تلك الالتزامات، وأوقات تسديدها.
– تلتزم الأندية بتنفيذ القرارات النهائية الصادرة من غرفة فض المنازعات في الاتحاد السعودي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *