الرياضة

الاتفاق يستعد لأحد.. والعبود يعتذر

الدمام-حمودالزهراني

استأنف فريق الاتفاق تدريباته اليومية تحت إشراف المدرب الأوروغوياني ليوناردو راموس، بعد أن أنهى الفريق جولة الوطن بالفوز على فريق الفيحاء بنتيجة 3-0 ليرفع رصيده من النقاط إلى 7 نقاط في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين. ويستعد الفريق لمواجهة فريق أحد ضمن الجولة الرابعة في الدوري يوم الخميس على ملعب استاد الأمير محمد بن فهد بالدمام.

من جانب آخر، قدم لاعب وسط الاتفاق عبدالرحمن العبود اعتذاره الرسمي قبل بداية تدريبات الفريق لجماهير ومجلس إدارة النادي والجهازين الإداري والفني للفريق الأول لكرة القدم، وأعرب العبود عن أسفه لما بدر منه.

من ناحية أخرى، قلدت مجموعة من جماهير الاتفاق الحارس رايس مبولحي بالورود في احتفالية بعد نهاية التدريبات تقديراً له وعطفاً على الأداء المتميز طوال المباريات السابقة.

على صعيد آخر أقام النادي احتفالية بمناسبة اليوم الوطني حضرها رئيس إدارة نادي الاتفاق خالد الدبل وعدد من أعضاء مجلس الإدارة والجهازين الإداري والفني واللاعبون، وجمع غفير من العائلات، وابتدأ الحفل بعزف النشيد الوطني للمملكة ومن ثم تنوعت فقرات الحفل ما بين العرضات السعودية والأناشيد ومسابقات الأطفال، واستمر الحفل أكثر من ثلاث ساعات وشهد تفاعلاً كبيراً من العائلات والأطفال والتي أعربت في هذا الحفل عن حبها وعشقها لهذا الوطن في يومه المجيد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *