الرياضة

الاتحاد يواجه الفتح وعينه على الرابع.. وأحد ينوي الهروب بنقاط الفيصلي

جدة- البلاد
تختتم اليوم منافسات الجولة 22 من الدوري السعودي للمحترفين، بإقامة لقاءين هامين ، يجمعان الاتحاد مع الفتح، والفيصلي ونظيره أحد.
الاتحاد- الفتح
يستقبل الاتحاد منافسه الفتح ، وستشهد أرض ملعب الجوهرة، مباراة قوية؛ لأنها تمثل أهمية كبيرة للفريق الاتحادي، خاصة بعد تعادله في المباراة الأخيرة أمام نادي القادسية، ويطمح لاعبو الاتحاد في الفوز؛ من أجل المنافسة على المركز الرابع. ويحتل الاتحاد المركز الخامس برصيد 29 نقطة، متفوقاً بنقطة على التعاون السادس، ومتأخراً بنقطةٍ واحدة عن الفيصلي الرابع، ونقطتين عن النصر الثالث، وتفصله 14 نقطةً كاملةً عن الصدارة التي يحتلها الهلال برصيد 43 نقطة. يغيب فهد الأنصاري، عن اللقاء؛ بسبب الإيقاف الذي تعرض له من قبل لجنة الانضباط، بينما يغيب عبد الرحمن الغامدي لعدم اكتمال الجاهزية البدنية، عقب الإصابة في شد بالعضلة الضامة. الاتحاد بات هدفه الآن ضمان الحصول على مركز مؤهل للعب في دوري الأبطال الآسيوي. أما الفتح فرصيده 25 نقطة ويأمل مدربه فتحي الجبال في إنهاء الدوري بأفضل صورة بعد ابتعاده بدرجة كبيرة عن مراكز الهبوط.
الفيصلي- أحد
وعلى ملعب مدينة الملك سلمان الرياضية بالمجمعة، يستضيف الفيصلي فريق أحد العنيد. الفيصلي رغم أنه يقدم موسما رائعا إلا أن نتائجه شهدت تذبذبا واضحا في الأسابيع الأخيرة، وخسر آخر مواجهاته أمام الأهلي في جدة. الفريق يحتل المركز الرابع برصيد 30 نقطة، ويأمل في الفوز؛ لاحتلال المركز الثالث، بعد هزيمة النصر بثلاثية من الباطن وتجمد نقاطه عند الرقم 31. الفريق يقدم أداء تكتيكيا رائعا، ويقوده مدرب من الطراز الرفيع، وهو الصربي رازوفيتش. أما أحد الذي يحتل المركز الثالث عشر برصيد 18 نقطة، فيدخل اللقاء بنشوة الفوز في الجولة الماضية على التعاون بهدف لا شيء، ويأمل مدربه الجزائري نغيز أن تكون الثلاث نقاط من نصيب فريقه للابتعاد خطوة كبيرة عن الهبوط. اللقاء مرشح أن يكون مثيرا ونديا رغم التفوق النسبي للفيصلي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *