الرياضة

الاتحاد يخسر فيلانويفا والنخلي يعود للفريق

جدة – البلاد

أشارت مصادر مقربة من البيت الاتحادي عن تعرض نجم خط الوسط بنادي الاتحاد التشيلي كارلوس فيلانويفا لإصابة بسيطة في معسكر الفريق بالعاصمة الإماراتية أبو ظبي قد تغيبه عن لقاء الفريق الاتحادي أمام القادسية ضمن منافسات الجولة الثانية من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان. وأشارت المصادر بأن التشيلي سيخضع لفحوصات طبية تشخص حالة الإصابة ومدى فترة العلاج و التأهيل من أجل العودة مرة أخرى للمشاركة مع الفريق،

ووجه التشيلي كارلوس فيلانويفا، المحترف ضمن صفوف فريق الاتحاد، رسالة مصورة لجماهير ناديه، بعد البداية غير الموفقة له ولزملائه في الموسم الحالي. ونشر فيلانويفا رسالة عبر حسابه الشخصي على موقع “تويتر”، وقال “مرحبا بالجميع، أود أن أشكركم على كل الدعم الذي وجدناه خلال الفترة الماضية”.

وأضاف:” أعلم أن نتائجنا لم تكن جيدة في الأونة الأخيرة، سنبذل جهدا كبيرا في الفترة المقبلة، لتطوير الأداء وتحسين النتائج، والعودة بشكل أقوى مما سبق” وناشد فيلانويفا جماهير ناديه، تقديم الدعم والمؤازرة للاعبي الفريق خلال المباراة المقبلة في جدة، أمام القادسية، التي تجمع بينهما في إطار مواجهات الجولة الثانية من دوري المحترفين .

من ناحية أخرى تتجه إدارة نادي الاتحاد إلى التراجع عن قرار الاستغناء عن خدمات قلب الدفاع اللاعب بدر النخلي ، حيث تفكر إدارة الكرة بنادي الاتحاد جدياً في إعادة اللاعب من جديد في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة .

الجدير بالذكر أن فريق الاتحاد لم يقدم حتى الآن أي انتصار منذ انطلاق منافسات الموسم حيث خاض ثلاث مواجهات الأولى كانت أمام الهلال في نهائي كأس السوبر وانتهت بخسارة الفريق بنتيجة 2-1 فيما تلقى الخسارة الثانية من الشباب ضمن الجولة الأولى من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان وكان للفريق الاتحادي تعادل وحيد أمام الوصل الإماراتي في البطولة العربية في المباراة التي أقيمت على مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *