الرياضة

الاتحاد يخسر (أول الغيث) .. عملوها رجال (الليث)

جدة – محمد صالح

أسقط لاعبو الفريق الأول لكرة القدم في نادي الشباب نظيره الاتحاد خلال المواجهة التي جمعتهم أمس (الجمعة) استكمالاً لمباريات الجولة الأولى من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان، والتي انتهت نتيجتها بفوز “الليث” بهدف دون مقابل أحرزه المهاجم ناصر الشمراني قائد الفريق، وأقيمت المباراة على استاد الأمير فيصل بن فهد بالرياض.

وظهر الشوط الأول بمستوى فني باهت من كلا الفريقين ولم يشهد أي خطورة على المرمى، وكانت السيطرة والاستحواذ تميل نسبياً للاتحاد، وساعده على ذلك اعتماد الشباب على دفاع المنطقة، واللعب على الهجمات المرتدة.

واستحوذ لاعبو العميد على معظم مجريات الشوط الأول لكن دون أي خطورة تذكر، باستثناء عدة فرص لم يستطع لاعبوه ترجمتها إلى أهداف بسبب الرعونة أو سوء اللمسة الأخيرة.

ومع انطلاقة الشوط الثاني استمر الحال على ماهو عليه، وواصل “النمور” ضغطهم الكبير على مرمى الشباب لكن الخطورة لم تكن حاضرة تماماً، واستمر الحال كما هو حتى الدقيقة 79، عندما ارتكب مدافع الاتحاد البرازيلي كارليتو خطأ بالمراوغة داخل منطقة الجزاء، وحاول أن يعيد الكرة إلى أحمد العسيري، لينقض ناصر الشمراني على الكرة ويسدد بقوة مسجلاً هدف الشباب.

عاد لاعبو العميد للضغط بقوة أملاً في تعديل النتيجة والخروج من المباراة بالتعادل الإيجابي على أقل تقدير، لكن كافة محاولاتهم باءت بالفشل الذريع، واستمر الضغط بلا فائدة حتى أطلق الحكم صافرته معلناً فوز الشباب على الاتحاد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *