الرياضة

الاتحاد يتغلب على برينجي التركي ويواجه بورصة وديا السبت

جدة – عبدالعزيز عركوك

واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد انتصارته الودية ضمن المعسكر الخارجي الذي يقام حاليا في دولة تركيا حيث تمكن من الفوز على نادي برينجي التركي أحد فرق الدرجة الأولى .

وكان اللاعب عدنان فلاتة قد أفتتح التسجيل في المباراة ثم تبعه المحترف الكويتي فهد الأنصاري وجاء الهدف الثالث عن طريق المصري محمود كهربا وتمكن نادي برينجي من تسجيل هدف الأول لينتهي الشوط بثلاثية اتحادية مقابل واحد وفي الحصة الثانية أضاف اللاعب أحمد العوفي هدف الاتحاد الرابع من ركلة ثابتة.

وكان المدرب التشيلي قد دخل الشوط الأول بتشكيلة ضمت كلا من هاني الناهض وعوض خريص وبدر النخلي وعمار الدحيم وعدنان فلاتة ومعتز تمبكتي وفهد الأنصاري وكارلوس فيلانويفا وعبدالرحمن الغامدي ومحمود كهربا وفي المقدمة عبدالعزيز العرياني

وقد منح المدرب الفرصة للعديد من اللاعبين للمشاركة في شوط المباراة الثاني وهم عمر المزيعل وماجد الخيبري ومحمد قاسم وزياد الصحفي وجمال باجندوح وقصي الخيبري وتركي الخضير وسلطان مندش وأحمد العوفي.

وعلى صعيد .آخر أدى الفريق تدريباته صباح أمس قبل خوض اللقاء الودي والتي كانت في صالة اللياقة البدنية لرفع معدل اللياقة بالإضافة إلى تقوية العضلات. ومن جانبه أعلن نادي بورصة التركي عبر موقعه الالكتروني عن مواجهة الاتحاد وديا يوم السبت القادم في تمام الساعة السابعة مساء ضمن ثالث المواجهات الودية التي يخوضها الفريق الاتحادي في المعسكر الخارجي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *