الرياضة

الاتحاد يتعادل مع كركا السلوفيني وديا

جدة-عبدالعزيز عركوك

أنهى فريق الاتحاد أولى مبارياته الودية أمام نادي كركا السلوفيني بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما، ضمن المعسكر الذي يقام حاليا في النمسا. جاء هدف الاتحاد عن طريق اللاعب فهد المولد عند الدقيقة 31 قبل يدرك الفريق السلوفيني التعادل عند الدقيقة 58 .

حيث دخل المدير الفني الأرجنتيني رامون دياز شوط المباراة الأول بتشكيلة ضمت راكان النجار في حراسة المرمى وحسن معاذ وأحمد عسيري والأسترالي ماثيو جورمان والبرايلي تياقو كارليتو وفي خط الوسط المغربي كريم الأحمدي والبرازيليان جوناس دي سوزا وفالديفيا والتشيلي كارلوس فيلانويفا وفهد المولد وفي خط المقدمة الصربي بيزيتش. وكان المدرب في الحصة الثانية قد منح الفرق لجميع اللاعبين الاحتياطيين بالمشاركة بتغيير 14 لاعبا للوقوف على مستوياتهم الفنية.

في سيلق متصل، سيطرت حالة من الغضب الشديد على جماهير نادي الاتحاد، بعد ترحيب المدرب الأرجنتيني رامون دياز بتولي القيادة الفنية لمنتخب بلاده خلفاً لسامبولي.

وركزت صحيفة Ole الأرجنتينية اهتمامها على استياء جماهير الاتحاد من رامون دياز، حيث قالت: إن دياز تسبب في غضب كبير لجماهير ناديه الجديد؛ بعدما أبدى استعداده لتدريب التانجو في الفترة المقبلة.

فخلال لقائه مع قناة TYC Sports كشف رامون دياز جاهزيته لتدريب المنتخب الأرجنتيني، واصفاً نفسه بـ”الأنسب” للتانجو في المرحلة الحالية، مؤكداً أنه مستعد لبناء المنتخب من جديد.

من جانبه تدخل فواز الشريف، مدير المركز الإعلامي بتغريدة : “دياز مرتبط بعقد وعليه شرط جزائي مجز”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *