الرياضة

الاتحاد بطلا لدوري السلة

جدة – عبدالعزيز عركوك
حقق الفريق الأول لكرة السلة بنادي الاتحاد لقب الدوري بعد فوزه مساء أمس في ملعب الصالة الخضراء بجدة بنتيجة ٦٥ مقابل ٦٣ في مباراة شهدت تنافس كبير من الناديين داخل الملعب حيث لم تحسم الأمر حتى أخر ثانية من عمر اللقاء بالإضافة إلى ذلك شهدت المدرجات اقامة مباراة وتحدي من نوع أخر بعد الحضور الكثيف والتشجيع القوي والمتواصل طوال فترات المباراة وبذلك حقق الفريق الاتحاد لقب الدوري للمرة الخامسة عشر فيما تم تسجيل البطولة رقم ٤٦ في تاريخ النادي على مستوى جميع البطولات.
وكانت النهائي قد تقرر أن يقام من خمس مواجهات على أن يكسب اللقب من يحقق ٣ انتصارات وهذا ما فعله الاتحاد الذي استطاع حسم الأمور مبكرا من المباراة الرابعة لتصبح المواجهات ثلاث للاتحاد مقابل واحدة للأهلي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *