الأرشيف الرياضة

الاتحاد المصري يعلن هاني سعيد ملك للزمالك وسيوقف إذا لم ينضم له

القاهرة رويترز
أقر الاتحاد المصري لكرة القدم بصحة إجراءات نادي الزمالك القاهري في التعاقد مع هاني سعيد مدافع المنتخب المصري وفريق الإسماعيلي السابق.
وقال أحمد شوبير نائب رئيس الاتحاد المصري إنه بعد إجراء تحقيقات مع سعيد تقرر أن اجراءات انتقاله إلى الزمالك سليمة.
وأضاف شوبير لرويترز أن الزمالك وسعيد ملزمان بتقديم عقود جديدة
حتى يسمح الاتحاد المصري بقيد اللاعب في قائمة الفريق القاهري
للموسم الجديد كما فرضت غرامة قدرها ٣٥٠ ألف جنيه مصري ٦٥٫٦٧
ألف دولار على اللاعب. وردا على تساؤل بشأن موقف الاتحاد المصري إذا رفض سعيد التوقيع على العقود الجديدة قال شوبير \"سيصبح اللاعب موقوفا ولن يستطيع الانتقال لأي فريق في صفقة انتقال حر.\"
وكان الزمالك أعلن يوم السبت الماضي ضم سعيد مقابل سبعة ملايين جنيه نحو ١٫٣ مليون دولار من الإسماعيلي قبل أن يرفض اللاعب في اليوم التالي الانضمام للزمالك مبديا رغبته في الانتقال للأهلي المنافس التقليدي.
وقامت بلجنة شؤون اللاعبين في الاتحاد المصري بإجراء تحقيقات مع سعيد وأرسلت توصيتها لاتحاد الكرة قبل أن يعلن القرار النهائي بهذا الشأن.
وساعد سعيد ٢٨ عاما منتخب مصر على الفوز بكأس الامم الافريقية
الاخيرة واختير ضمن الفريق المثالي للبطولة. وبعد أن شارك سعيد الذي كان ضمن ناشئي الاهلي مع منتخب بلاده في كأس العالم للناشئين دون ١٧ عاما في ١٩٩٧ انتقل الى باري الايطالي حيث لعب ضمن صفوفه . حتى عام ٢٠٠٣ وفي تلك الفترة أعار باري المدافع المصري الدولي الى اندية بلينتسونا السويسري عام ٢٠٠٠ وميسينا وفيورنتينا في ايطاليا عامي ٢٠٠٢ و ٢٠٠٣ . وانتقل سعيد عام ٢٠٠٤ الى كاتانيا الايطالي وفي العام التالي انتقل الى مونز برجن البلجيكي. وعاد سعيد الى مصر في ٢٠٠٥ وانضم الى المصري البورسعيدي ومنه الى الاسماعيلي عام ٢٠٠٦ . ولعب سعيد ٤٧ مباراة دولية مع منتخب مصر وشارك في كأس امم افريقيا ٢٠٠٢
. و ٢٠٠٤ و ٢٠

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *