الأرشيف الرياضة

الاتحاد العربي أحد المكتسبات المهمة لتكريس اللحمة ووحدة الصف

متابعة – علي العكاسي ..

يظلُّ الاتحاد العربي لكرة القدم هو أحد المكتسبات المهمة والصادقة في تكريس اللحمة ووحدة الصف العربي عبر الاتجاه الرياضي الذي يمنح المزيد من الالتفاف والتقارب بين الاشقاء على الصعيد السياسي.
وهذه المسلمات المتفائلة والمنتظرة لتجسيد هذا التلاقي ترجمه اجتماع الجمعية العمومية للاتحاد العربي لكرة القدم الاربعاء الماضي في دورته الخامسة عشرة برئاسة سمو الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز وبحضور سمو الامير نواف بن فيصل بن فهد بقاعة الاجتماعات بقصر المؤتمرات بمدينة جدة وسط مشاركة رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم محمد بن همام وحضور ممثلي الاتحادات الوطنية العربية لكرة القدم. والذي واكبه اجماع كامل وتام بتزكية الامير سلطان بن فهد رئيسا لهذا الاتحاد الذي يحلم كثيراً كما أكد وقال بمستقبل وارف ومضيء للكرة العربية في ساحات المنافسات المحلية والقارية والدولية .. والعمل على المحافظة لما تحقق لها من معطيات خيرة وفق المنهج الجديد والسياسة التطويرية التي ينتهجها الاتحاد من أجل رقي وتطور كرة القدم العربية والذي جاء متماشياً مع متطلبات العصر الحديث.
متمنيا سموه الكريم بأن تستمر مثل هذه اللقاءات إلى زيادة وحدة الصف العربي في المجال الرياضي بين الاشقاء الذي يأتي مطلباً اساسياً لقيادتنا السياسية التي تسعى دائماً لتشجيع ودعم برامجنا بكافة اشكالها مبديا عمق هذا التواصل بالعمل من الآن بوقوف الجميع مع الاخوة الاشقاء في دولة قطر حيال دعم ملفها للترشيح لتنظيم نهائيات كأس العالم 2022م لدى الاتحاد الدولي لكرة القدم وذلك نظير الثقة الكاملة بأن الاشقاء في دولة قطر على قدر كبير من المسؤولية في استضافة وتنظيم مثل هذا الحدث العالمي وكذلك الوقوف معهم في تنظيمهم لنهائيات كأس امم آسيا 2011م.
إن مثل هذه المؤشرات المبهجة التي ظللت بخيوطها الحالمة على هذا الاجتماع العربي الكبير ستؤتي ثمارها وسيحصد الشباب العربي نتاجها في القادم من الأيام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *