الأخيرة

الإطاحة بمحترف تزييف العملات بالرياض

الرياض ــ البلاد
أفلحت شرطة منطقة الرياض، عبر كمين محكم، وبمساعدة من قوة المهمات والواجبات الخاصة، في الإطاحة بصومالي احترف تزييف العملة السعودية وتزوير الأوراق الرسمية.
وقال الناطق الإعلامي لشرطة المنطقة، انه في ضوء الخطط الأمنية الرامية لمكافحة الجريمة بكل انواعها، فقد توفرت معلومات عن قيام احد الأشخاص من الجنسية الصومالية (لا يحمل أوراقا ثبوتية) بتزييف العملة السعودية والوثائق الرسمية ويتخذ من شقة يسكنها باحد احياء وسط العاصمة مقرا له.
وأضاف : تم العمل على تحليل المعلومات المتاحة وتتبعها من قبل قوة المهمات والواجبات الخاصة بشرطة المنطقة، ووضع المتهم تحت مجهر الرصد الأمني على مدار الساعة، ووفقا لما تم اتخاذه من إجراءات، أسفرت الجهود عن ضبطه والسيطرة عليه في كمين محكم.
مشيرا الى ان فريق المداهمة عثر بحوزة المتهم على اوراق نقدية مزيفة من عدة فئات، كما ضبط بحوزته مجموعة اوراق مزيفة جاهزة للقص والتصريف، وعدد 22 اقامة مزيفة، و27 كارت اقامة جاهز للتزييف و3 بطاقات اقامة نازحين مزيفة و4 جوازات سفر مزورة، ومعمل متكامل للتزييف والتزوير.
وبسماع اقوال المتهم، اقر بما نسب إليه، حيث تم التحفظ عليه وتسليمه لإدارة التحريات والبحث الجنائي بشرطة المنطقة وإشعار فرع النيابة العامة بمنطقة الرياض لإكمال اللازم بحقه حسب الاختصاص نظاما.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *