محليات

الإطاحة بعصابة سلب عملاء البنوك بالرياض

أفلحت شرطة منطقة الرياض في الإطاحة بأثوبيين وسوداني تورطوا في جرائم ترصد عملاء البنوك ومتابعتهم وسلب ما بحوزتهم من أموال بعد خروجهم منها تحت تهديد السلاح.

وسرد الناطق الإعلامي بشرطة منطقة الرياض العقيد فواز الميمان تفاصيل عملية القبض على الجناة قائلاً أنها إطار الخطط الموضوعة لمكافحة الجريمه بكافة أشكالها، حيث وفقت إدارة التحريات والبحث الجنائي بشرطة المنطقة من الإيقاع بثلاثة وافدين (اثيوبيي الجنسية و سوداني جميعهم في العقد الثالث من العمر) في كمين محكم إثر قيامهم بالترصد لعملاء البنوك و متابعتهم وسلب ما بحوزتهم من أموال بعد خروجهم منها تحت تهديد السلاح.

وأشار الميمان أنه وبسماع أقوالهم أقروا مبدئياً بارتكاب ( 6 ) عمليات سرقة وسلب لعملاء البنوك تحت تهديد السلاح أو تكسير زجاج سياراتهم و الاستيلاء على ما بداخلها موزعين الأدوار ومتقاسمين المسروقات فيما بينهم، وبلغت جملة المسروقات النقدية قرابة النصف مليون ريال كما قاموا بالدلالة على مواقع تلك الحوادث.

وأكد الناطق الإعلامي بشرطة منطقة الرياض العقيد فواز الميمان أنه جرى إيقافهم بمركز الشرطة المختص للتوسع في التحقيق معهم في القضايا المقيده ضد مجهول و تحريز المضبوطات وإشعار فرع هيئة التحقيق والادعاء العام بمنطقة الرياض لاستكمال إجراءات التحقيق حسب الاختصاص.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *