الأرشيف الرياضة

الإدارة تعيد بناء غرف اللاعبين وتوسع العيادة الطبية .. البلطان يوقع مع أديداس لرعاية الألعاب الشبابية لثلاث سنوات

متابعة- حمودالزهراني
أتفق رئيس نادي الشباب خالد البلطان يوم أمس الاثنين مع المسؤولين في الشركة العالمية للأدوات الرياضية (أديداس) على رعاية الأخير للنادي لمدة ثلاث سنوات قادمة من خلال توفير وتأمين الأطقم والملابس الرياضية لجميع فرق الألعاب الرياضية بالنادي وفي مقدمتها فريق كرة القدم الذي سيتم تأمين الأطقم والملابس الرياضية له بدءا من معسكره الخارجي الذي سيقام في ألمانيا.
وتم الاتفاق خلال الاجتماع الذي عقده الرئيس الشبابي عصر أمس بمدينة دبي الإماراتية مع مسؤولي شركة (اديداس) بحضور عضو مجلس إدارة النادي ومدير الاستثمار فهد الشعلان، وسيتم التوقيع الرسمي لعقد الرعاية بداية الموسم خلال مؤتمر صحفي يعقد بمقر النادي بحضور مسؤولي النادي والشركة وسيتم خلاله إيضاح كافة التفاصيل.
وسيتم طرح المنتجات التي تحمل شعار الشباب في الأسواق خلال الأربع أشهر القادمة من خلال نقاط البيع التي سيتم تحديدها لاحقاً.
يذكر أن هذه الاتفاقية تعد الأولى من نوعها في نادي الشباب من خلال رعاية شركة عالمية لأطقم وملابس جميع فرق الألعاب بالنادي لمدة ثلاث مواسم.
وفي شأن آخر شرعت إدارة نادي الشباب يوم أمس الاثنين في إعادة بناء وتوسعة غرف تبديل الملابس للاعبين باستاد الأمير خالد بن سلطان، وذلك وفق أحدث التصاميم لتلبية احتياجات اللاعبين، وكذلك بدأت في توسعة العيادة الطبية بالنادي وتجهيزها بأحدث المعدات الطبية والرياضية.
كما سيتم إنشاء حمام جاكوزي طبي في العيادة وحمام جاكوزي آخر في غرف تبديل ملابس اللاعبين. من جانب آخر تصدر فريق الشباب الأول للكرة الطائرة فرق المرحلة الثانية للدوري الممتاز بعد أن حقق يوم أمس الاثنين فوزاً على فريق نادي القلعة بنتيجة 3 أشواط دون مقابل حيث كانت على النحو التالي: 27-25، و25-16، و25-19.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *