الأرشيف الرياضة

الإدارة تستنجد بأعضاء الشرف .. عبدربه ينتقل للشباب وعطيف للأهلي..وإعارة الصقور لنجران وفلاته لأبها

جدة.. البلاد
علمت (البلاد) من مصادر موثوقة أن هناك مفاوضات تدور في الخفاء بين إدارتي الأهلي والشباب من أجل انتقال خدمات المدافع الأهلاوي وليد عبدربه إلى الشباب (انتقال نهائي) مقابل مليوني ريال وإعارة لاعب خط الوسط الشبابي علي عطيف للأهلي حتى نهاية الموسم.
ويأتي انتقال عبدربه للشباب بعد أن رفض الأهلاويون جميع الوساطات من أجل إعادته من جديد للفريق نظراً لما بدر منه في الفترة السابقة تجاه زملائه مما جعل إدارة النادي تحيله إلى الفريق الأولمبي بعد أن كثرت مشاكله الأمر الذي خشيت الإدارة من أن يؤثر على مسيرة الفريق.
وأكدت هذه المصادر أن المفاوضات أوشكت على الانتهاء وسيعلن عنها رسمياً قريباً.
من جهة أخرى أعطت الإدارة الإهلاوية الضوء الأخضر للمدافع علي الصقور ليعود من جديد إلى ناديه السابق نجران بنظام الإعارة حتى نهاية الموسم كما أعارت المدافع حامد فلاته إلى فريق أبها حيث لم يقتنع بهما مدرب الفريق مليوفان مما جعل الإدارة الأهلاوية تمنحهم الفرصة للانتقال.
على ذات الصعيد تقرر أن يلعب الفريق الأهلاوي الأول لكرة القدم ثلاث مباريات ودية مع كل من الوحدة وأبها ونجران للوقوف على استعدادات الفريق لما تبقى من مباريات دوري زين. في حين تدرس الإدارة الأهلاوية أيضاً إقامة معسكر خارجي للفريق في الإمارات الشقيقة إلا أن الأزمة المالية التي يعاني منها النادي قد تحول دون إقامة هذا المعسكر مما جعل الإدارة تستعين ببعض أعضاء الشرف من أجل توفير الدعم لإقامة هذا المعسكر. وفي اتجاه آخر يعاود الفريق الأول تدريباته الاثنين القادم على ملعب الامير سلطان بن فهد بعد أن تمتع اللاعبون بالإجازة التي منحها لهم الجهاز الفني بعد مباراة الفتح، فيما سيصل مدرب الفريق (ميلوفان) خلال اليومين القادمين بعد أن أنهى الإجازة التي منحت له أيضاً ليواصل الإشراف على الفريق في المرحلة الاستعدادية المقبلة حيث سيعقد اجتماعاً مع الأمير فهد بن خالد لاختيار لاعب أجنبي مدافع بديلاً عن أندرسون الذي يتوقع إعارته لأحد الأندية بعد أن توصل الأهلاويون لعدم جدوى استمراره مع الفريق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *