الرياضة

الإدارة تخفض الديون وتغلق عددًا من القضايا.. الاتحاد يكثف تحضيراته للكلاسيكو… وكهربا يغيب

جدة-عبدالعزيز عركوك

تواصل إدارة نادي الاتحاد العمل في صمت؛ لإغلاق القضايا والمنازعات المقامة ضدها من لاعبين ومدربين ووكلاء لاعبين، بهدف تخفيض مبلغ الديون المستحق على النادي. وعلى الرغم من أن الإدارة، أعلنت من قبل أن الديون الداخلية تبلغ 62 مليون ريال، إلا أنها نجحت في تخفيض هذا المبلغ بشكل كبير، بعد تجاوب العديد من اللاعبين مع اقتراح الإدارة بتسليم اللاعبين مستحقاتهم فورًا، مقابل تنازلهم عن جزء منها، وهو ما أدى لإغلاق العديد من القضايا. وفي الوقت، الذي تحقق فيه إدارة الصنيع نجاحًا ملحوظًا في مجال إغلاق القضايا، والمطالبات الداخلية، تجد صعوبة في التعامل مع سبع قضايا خارجية، لم يتم إغلاقها حتى الآن، إلا أنها بدأت في استكشاف طرق لحلول ودية لهذه القضايا من خلال مفاوضة الأسترالي جيمس ترويسي المحترف الأسبق بالاتحاد، والذي يطالب النادي بالحصول على 1.8 مليون يورو، علما بأنه كسب قضيته ضد الاتحاد.

من ناحية أخرى، عاود فريق الاتحاد، أمس تدريباته على ملعب الأمير فيصل بن فهد، بمقر النادي. تركز المران على التدريبات الاسترجاعية، وتكثيف الجوانب اللياقية خاصة للاعبين، الذي لم يشاركوا في اللقاء الماضي.

هذا… وأكمل باقي اللاعبين المران والذي اشتمل على تدريبات فنية متنوعة، قبل أن يختتم التدريب بتمارين الإطالة وتفكيك العضلات؛ استعدادًا لمواجهة النصر دوريا الخميس القادم على استاد الملك فهد الدولي بالرياض، ويسعى المدير الفني خوسيه سييرا لتجهيز اللاعبين المصابين للمشاركة مع الفريق؛ حيث ينتظر قرار الجهاز الطبي واللياقي لمنح الثنائي الظهير الأيسر محمد ريمان، وعمار النجار الضوء الأخضر للمشاركة فيما تأكد غياب المحترف المصري محمود كهربا، الذي وصل إلى باريس، وسيخضع لفحوصات أخرى في المانيا للعلاج من إصابته في منطقة الظهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *