الرياضة

الأهلي يواصل تحضيراته في غياب الدوليين.. والسومة يشعل المران

جدة ـــ البلاد
تابع رئيس النادي الأهلي المكلف الأمير تركي بن محمد العبدالله الفيصل، تدريبات الفريق أمس تحضيرا للقاء التعاون الأحد المقبل، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية ببريدة.
حيث عمد المدرب ريبروف من خلال المران، الذي شهد مشاركة عمر السومة بعد عودته، من معسكر منتخب بلاده، وغاب عنه اللاعبون الدوليون، الذين سينتظمون بدءا من مران اليوم إلى تكثيف النواحي التكتيكية وبعض التدريبات الخاصة للاعبين.
وفي نهاية المران التقى سمو رئيس النادي بالجهازين الفني والإداري واللاعبين، وطالبهم ببذل الجهد، والتكاتف لإسعاد الجماهير الأهلاوية.
هذا وتقرر أن يعقد اليوم اجتماع في النادي الأهلي لبحث أهم الملفات على الطاولة برئاسة الأمير تركي بن محمد. وأشارت مصادر أن هناك تغييرات إدارية، ستجريها الإدارة الجديدة في الفريق الأول لكرة القدم، ومن المحتمل أن يكون نائب رئيس النادي طارق كيال مشرفًا على الفريق الأول، والإبقاء على محمد شلية في الجهاز الإداري، ومغادرة باسم أبو داوود، فيما تنوي الإدارة تكليف فهد الزهراني المنسق الإعلامي الحالي، بإدارة المركز الإعلامي، إضافة إلى عمله كمنسق حتى نهاية الموسم الحالي. وينتظر أن يتم الإعلان خلال اليومين المقبلين عن أعضاء مجلس الإدارة، الذين سيختارهم الرئيس، وتوزيع المهام لإكمال العمل خلال الفترة المقبلة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *