الرياضة

الأهلي يعلق بث قناة الملكي .. السومه يجدد رسميا .. والمؤشر بالعيادة

جدة – أحمد إلياس

حسمت إدارة النادي الأهلي ممثلة في رئيس مجلس الإدارة مساعد الزويهري أمس وبشكل رسمي تمديد عقد مهاجم الفريق الكروي الأول عمر السومه حتى عام ٢٠٢٠م بمبلغ سبعة ملايين ريال للموسم وذلك بحضور عضو مجلس الإدارة عضو الهيئة المالية وليد عبدالرزاق معاذ والمشرف على فريق كرة القدم حسام أبو داود.

حيث أبدى السومة سعادته بالاستمرار مع الأهلي وواعدا ببذل الكثير من الجهد لتحقيق الكثير من الانجازات مقدما شكره لرجالات الأهلي على حرصهم على استمراره. ميدانياً أجرى الفريق تدريبات استرجاعية صباح اليوم واخرى خفيفة بمشاركة اللاعب معتز هوساوي الذي أتم برنامجه العلاجي بنجاح،

بينما قرر المدرب منح اللاعبين راحة عن اداء التدريبات المسائية والسماح لهم بالخروج والتسوق في ماربيا، وكان اللاعب سلمان المؤشر قد تعرض لإصابة في مفصل القدم أثناء مباراة غرناطة الودية وتواجد في العيادة الطبية صباح امس.

من جهة أخرى أصدرت إدارة النادي بيان بخصوص إيقاف قناة الملكي قالت به (جماهير الكيان الغالي، تود إدارة النادي ومن مبدأ الشفافية المعهودة وتوضيحاً لما يخص انطلاق وبث قناة الملكي بشكل موثق ورسمي من قبل الجهات المعنية، فقد قدمنا وبذلنا على مدى عام كامل كل ما من شأنه تسهيل حضورها وظهورها الإعلامي رسمياً، إلا أن إجراءات فسح القناة وما صاحبها من تأخير منعنا من الانطلاقة الرسمية. وعلى ذلك فقد قررنا إيقاف القناة خلال الأيام القادمة وتعليق البث حتى إشعارٍ آخر).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *