الأرشيف محليات

الأمين العام للمجلس الإسلامي لجنوب السودان يزور الندوة العالمية بجدة

جدة – ابراهيم المدني

قام الأمين العام للمجلس الإسلامي لجنوب السودان السيد الطاهر بيور عبد الله الجاك بزيارةٍ إلى مقر الندوة العالمية للشباب الإسلامي بجدة، حيث استقبله الأمين العام المساعد للندوة بمنطقة مكة المكرمة الدكتور محمد بن عمر بادحدح وبحث معه سُبُل دعم ومساعدة المسلمين في جنوب السودان.
الدكتور بادحدح قَدَّم للمسؤول السوداني الجنوبي نبذة عن عمل الندوة والبرامج والمشروعات الخيرية التي تنفذها للمسلمين وغير المسلمين في أنحاء العالم، كبناء المدارس ومراكز التدريب ودعم المؤسسات التعليمية وتقديم المنح الدراسية، ودعم وكفالة الطلاب وحفر الآبار وبناء المساجد وتنظيم الدورات التدريبية وغيرها.
من جانبه عرض أمين عام المجلس الإسلامي لجنوب السودان إحتياجات أبناء الجنوب خاصة في مجال التعليم والتدريب والتنمية البشرية، معرباً عن أمله في أن تقوم الندوة بتخصيص برامج تدريبية لأبناء الجنوب، تساعدهم على كسب العيش والمساهمة في الجهود المبذولة لتنمية هذا الإقليم.
الدكتور بادحدح أشار في حديثه مع المسؤول السوداني إلى أن الندوة تقدم مساعداتها لجميع المستحقين من مسلمين وغير مسلمين، مؤكداً أنها ستعمل على تلبية إحتياجات أبناء الجنوب من تعليم وتدريب وتأهيل وبناء قدرات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *