الأرشيف محليات

الأمير مشعل يرعى تكريم الفائزين بجوائز عكاظ للإبداع الإعلاني

جدة -واس ..

نيابة عن صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل أمير منطقة مكة المكرمة ، رعى صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن ماجد بن عبدالعزيز محافظ جدة مساء أمس في جدة حفل مؤسسة عكاظ لتكريم الفائزين بجوائز عكاظ للإبداع الإعلاني 2011م.
وألقى مدير عام مؤسسة عكاظ للصحافة والنشر الدكتور وليد جميل قطان كلمة عبر فيها عن شكره وتقديره لرعاية صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن ماجد بن عبدالعزيز للحفل الختامي لجوائز عكاظ للإبداع الإعلاني , وقال \"إن تشريف سموكم لنا الليلة للمرة الثانية علي التوالي يتوج هذه الجوائز في عامها الثالث والأخير محلياً لتنطلق بإذن الله تعالى اعتباراً من العام القادم إلى الإقليمية العربية لمدة ثلاث سنوات\" متطلعاً لأن تنظم جوائز عكاظ للإبداع الإعلاني اعتباراً من عام 2015م على المستوى الدولي بمشيئة الله تعالى.
وأوضح أن دعم سمو أمير منطقة مكة المكرمة ومؤازرة سمو محافظ جدة كان لها بعد فضل الله وتوفيقه بالغ الأثر في نجاح واستمرارية هذه الجوائز وأعطى لها زخما وتنامي في عدد المشاركين بها سواءً من قبل الوكالات الإعلانية العاملة في المملكة أو من المشاركين والمشاركات من المواهب السعودية الشابة والواعدة بكل الخير لمستقبل صناعة الإعلان في المملكة.
وعبر عن اعتزاز وفخر المؤسسة لتنظيمها للجوائز التي تتم المشاركة والتحكيم فيها من خلال موقع الكتروني مميز يتيح المزيد من الحيادية والموضوعية والشفافية , شاكراً لجنة التحكيم وأعضائها على ما بذلوه في تحكيم الأعمال المتنافسة.
عقب ذلك شاهد سمو محافظ جدة والحضور عرضاً فنياً للرسم بالرمال , ثم كرم سموه أعضاء لجنة التحكيم وأمين عام الجوائز والشركاء الإعلاميين وعدد من المواهب السعودية والوكالات الإعلانية في مجال الصحف والإذاعة والتلفاز والطرق.
فيما تسلم سموه هدية تذكارية بهذه المناسبة من مدير عام مؤسسة عكاظ للصحافة والنشر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *