محليات

الأمير مشعل يرعى تخريج 580 متدربا ومتدربة

جدة – البلاد
رعى صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن ماجد بن عبدالعزيز محافظ جدة أمس, حفل تخريج مايزيد على 580 متدرباً ومتدربة من برنامج “مع البيك أنتم أبطال البيت” الذي نظم في مدينتي جدة ومكة المكرمة في نسخته الـ16, وذلك بمقر المعهد الصناعي الثانوي في جدة .
ولدى وصول سموه مقر الحفل تجول داخل المعرض المُقام، مستمعاً إلى شرحٍ من بعض المتدربين عما تعلموه في البرنامج .
وبدأ الحفل الخطابي المُعد بهذه المناسبة بالقرآن الكريم, ثم شاهد سموه والحضور عرضاً مرئياً لمشروع التطوع الذي قام المتدربون وأبناء نادي الصم من ذوي الاحتياجات الخاصة من خلاله بدهان سور نادي الصم بجدة, واستعراض نتائج أداء المتدربين والمتدربات في البرنامج وتقييم منجزاته على مدى مسيرته الطويلة التي استمرت 16 عاماً . بعد ذلك ألقى رئيس مجلس المديرين بشركة البيك للأنظمة الغذائية المهندس إحسان أبوغزالة, كلمةً رحب فيها بسمو محافظ جدة, وأولياء أمور المتدربين والمتدربات, مشيداً بدعم سموه للبرامج والفعاليات التي تمكن النشء والشباب من دورهم التنموي, وتعزز مهاراتهم وامكانياتهم وتزيد ثقتهم بأنفسهم .
وبين أن فعاليات البرنامج تقام من خلال فريق عمل يضم 30 متدرباً ومدربة معتمدين ومتمكنين, ويقدمون الأنشطة للفئة العمرية من الـ 12 – 18 سنة لفئة البنين, ومن 10 – 15 سنة للفتيات.
وقدم المهندس أبوغزالة شكره وتقديره لشركاء النجاح وهم : المعهد الصناعي الثانوي بجدة, والكلية التقنية بمكة المكرمة التابعين للمؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني , ومركز جدة العلمي التابع لوزارة التعليم وجمعية الهلال الأحمر السعودي , ومديرية الدفاع المدني بمنطقة مكة المكرمة . وفي ختام الحفل التقطت الصور التذكارية لسموه مع المتدربين .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *