محليات

الأمير مشعل يرعى تخريج 1300 طالب من جامعة جدة

جدة- عبد الهادي المالكي

يرعى صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن ماجد بن عبدالعزيز محافظ جدة نيابة عن صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل بن عبدالعزيز مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة، اليوم حفل تخريج 1300 طالب وطالبة من جامعة جدة يمثلون الدفعة الثانية في مختلف الكليات والتخصصات الحاصلين على درجات الماجستير والدبلوم العالي والبكالوريوس، وذلك بمقر الجامعة في عسفان.

وقدم معالي مدير الجامعة الدكتور عبدالفتاح بن سليمان مشاط, شكره وتقديره لسمو أمير منطقة مكة المكرمة على رعايته ولسمو محافظ جدة على حضوره لحفل الخريجين، كما قدم التهنئة للطلاب والطالبات الخريجين وتمنى لهم التوفيق في خطواتهم القادمة .
وأكد الدكتور مشاط أن جامعة جدة التي انطلقت وهي تحمل تطلعات المستقبل وفق الرؤية 2030 تحتفي اليوم بطلابها وطالباتها الخريجين الذين يحملون رسالة الوطن وتطلعاته ومستقبله الزاهر, مشيراً إلى أن الجامعة وضعت ضمن أهدافها تخريج الكوادر الوطنية المؤهلة تأهيلًا علمياً متميزاً يتوافق وتطلعات سوق العمل، ويمنح خريجيها وخريجاتها التميز والقدرة والكفاءة خلال أداء دورهم في خدمة وطنهم .
وأفاد أن الجامعة ستظل على الدوام بيتا لجميع الخريجين من خلال التواصل المستمر معهم، والمتابعة والدعم والتوجيه، منوهاً بما حققه الخريجون من نتائج مشرفة وما بذلوه خلال دراستهم الجامعية من جد ومثابرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *