محليات

الأمير مشاري بن سعود يرعى حفل تعليم الباحة

الباحة – البلاد

رعى صاحب السمو الملكي الأمير مشاري بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة،احتفال الإدارة العامة للتعليم بالمنطقة ، تحت عنوان ( رؤية وطن )، وذلك بقاعة الأمير فيصل التعليمية بمدينة الباحة.

وافتتح سموه لدى وصوله مقر الحفل المعرض المصاحب ” رؤية وطن “، حيث قام سموّه بقص الشريط إيذاناً بافتتاحه ، واستمع سموّه إلى شرحٍ عن المعرض الذي ضم أكثر من 1000 لوحة ومجسمات ورسالة من أعمال طلاب المنطقة، عبروا فيها عن حبهم وانتمائهم لوطنهم وولائهم لقيادتهم .

وألقى مدير عام التعليم بالمنطقة سعيد بن محمد مخايش , كلمة رحب فيها بسمو أمير منطقة الباحة, معرباً عن شكره لسموه على رعايته للحفل ودعمه لمختلف المناشط والفعاليات التي تشهدها المنطقة .

وبين أن ذكرى اليوم الوطني ذكرى غالية ومجيدة ، تذكرنا بالبطولات التي بذلها موحد هذه الكيان الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن ـ رحمه الله ـ في لم شتات هذه البلاد ، مبرزاً ما شهدته المملكة من تطور ونماء منذ تأسيسها إلى العهد الزاهر لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله – .

واستعرض مخايش البرامج والفعاليات التي نفذتها الإدارة في جميع مدارس المنطقة بمناسبة اليوم الوطني ، مشيراً إلى أن مظاهر الفرح عمت جميع الطلاب والطالبات والمعلمين والمعلمات ، الذين عبروا عن شعورهم نحو وطنهم وقيادتهم بمناشط تربوية نظمت في إطار وطني راقٍ وتربوي هادف .

بعدها شاهد سمو أمير الباحة والحضور فقرة إنشادية بعنوان ” بنت السعودية أنا ” قدمتها طالبات رياض الأطفال بالمنطقة، ثم ألقيت كلمة طلاب وطالبات تعليم الباحة ، الذين عبروا فيها عن تهانيهم للقيادة الحكيمة ، ولسمو أمير المنطقة بهذه المناسبة، مؤكدين أهمية دور التعليم في تطويرهم وتأهيلهم في مختلف المجالات للنهوض بوطنهم المعطاء.

عقب ذلك شاهد الجميع لوحة إنشادية بعنوان “رؤية وطن” قدمها عدد من طلاب المنطقة.
وفي ختام الحفل كرّم سمو الأمير مشاري بن سعود أبناء شهداء الواجب بالمنطقة ، فيما تسلم سموه هدية تذكارية من مدير تعليم المنطقة بهذه المناسبة.

حضر الحفل أمين منطقة الباحة المهندس محمد بن مبارك مجلي، ومدير شرطة المنطقة اللواء علي بن محمد آل هادي، ومديرو الإدارات الحكومية بالمنطقة، وعدد من القيادات التعليمية، والمعلمين والطلاب .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *