محليات

الأمير محمد بن نايف يستقبل رئيس هيئة الأركان بباكستان

الرياض – واس
استقبل صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز ولي ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية بمكتب سموه بالوزارة أمس معالي رئيس هيئة الأركان المشتركة بجمهورية باكستان الاسلامية الفريق أول راشد محمود.وجرى خلال اللقاء بحث الموضوعات ذات الاهتمام المشترك في إطار التعاون والتفاهم اللذان تتسم بهما علاقات البلدين الشقيقين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *