الأرشيف محليات

الأمير متعب يستقبل السفير البولندي

الرياض -البلاد
استقبل صاحب السمو الملكي الأمير متعب بن عبدالله بن عبدالعزيز وزير الحرس الوطني ، في مكتبه بالوزارة أمس سفير جمهورية بولندا لدى المملكة فيتولد ستانيسلاف شيمدوفسكي ، والوفد المرافق له.
وجرى خلال الاستقبال تبادل الأحاديث الودية واستعراض العلاقات الثنائية بين البلدين .
وفي نهاية الاستقبال قدم السفير البولندي هدية تذكارية لسمو وزير الحرس الوطني .
حضر الاستقبال معالي نائب وزير الحرس الوطني الاستاذ عبدالمحسن بن عبدالعزيز التويجري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *