محليات

الأمير فيصل بن سلمان يعرب عن اعتزازه بزيارة الملك المفدى للمدينة المنورة

المدينة المنورة – جازي الشريف
أعرب صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة المدينة المنورة, عن اعتزازه البالغ بالزيارة الميمونة التي يقوم بها خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله – للمدينة المنورة.
ورحب سموه باسمه وأهالي منطقة المدينة المنورة بمقدم الملك المفدى في هذه الزيارة المباركة التي تحمل في طياتها بشائر الخير العميم لإخوانه وأبنائه مواطني المدينة المنورة, ولزوار مدينة المصطفى – صلى الله عليه وسلم -.
وقال سمو أمير منطقة المدينة المنورة بهذه المناسبة : ” أهلا بكم ياخادم الحرمين الشريفين في هذه الزيارة العطرة, وفي هذا الشهر الكريم بين أبناء شعبكم الوفي الذين لا تسعهم الفرحة الغامرة التي تختلج في صدورهم, فهم يبادلونكم مشاعر الحب والوفاء والمودة, والإخلاص الذي توارثوه من الآباء والأجداد, منذ عهد الملك الموحد جلالة الملك عبدالعزيز آل سعود – رحمه الله – , مروراً بأبنائه البررة الملوك السابقين – رحمهم الله -, وحتى هذا العهد الزاهر الذي ينعم بفضل الله تعالى ثم بحكمتكم وثاقب رؤيتكم بالمزيد من نعم الأمن والأمان والوحدة الوطنية على هدي من كتاب الله وسنة رسول الله – صلى الله عليه وسلم – “.
وأبدى سمو أمير منطقة المدينة المنورة تقديراً جماً لما يوليه خادم الحرمين الشريفين من اهتمام ورعاية وحرص على تلمس احتياجات المواطنين, مستذكرًا في هذا المجال قول خادم الحرمين الشريفين في إحدى المناسبات:” إن كل مواطن في بلادنا وكل جزء من أجزاء وطننا الغالي هو محل اهتمامي ورعايتي، فلا فرق بين مواطن وآخر ولا بين منطقة وأخرى” .
ونوه سمو الأمير فيصل بن سلمان بالدور الذي يضطلع به الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله – في خدمة الحرمين الشريفين، ورعاية شؤون قاصديهما من ضيوف الرحمن بغية تمكينهم من أداء عباداتهم وهم في أحسن حال وراحة بال.
وابتهل سمو أمير منطقة المدينة المنورة إلى المولى عز وجل أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين, وأن يمده بعونه وتوفيقه في خدمة شعبه وأمته, وأن يسبغ على بلادنا مزيداً من نعم الأمن والأمان والاستقرار ورغد العيش, تحت قيادته الرشيدة – أيده الله -.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *