محليات

الأمير فهد بن محمد إلى رحمة الله

الرياض -واس
صدر أمس عن الديوان الملكي البيان التالي : –
” بيان من الديوان الملكي ”
انتقل إلى رحمة الله تعالى صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن محمد بن عبدالعزيز آل سعود ، وسيصلى عليه – إن شاء الله – بعد صلاة الجمعة الموافق 24 / 4 / 1436هـ ، في جامع الإمام تركي بن عبدالله في مدينة الرياض.
تغمده الله بواسع رحمته ومغفرته ورضوانه واسكنه فسيح جناته.
(إنا لله وإنا إليه راجعون).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *