الرياض -واس
صدر أمس عن الديوان الملكي البيان التالي : –
” بيان من الديوان الملكي ”
انتقل إلى رحمة الله تعالى صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن محمد بن عبدالعزيز آل سعود ، وسيصلى عليه – إن شاء الله – بعد صلاة الجمعة الموافق 24 / 4 / 1436هـ ، في جامع الإمام تركي بن عبدالله في مدينة الرياض.
تغمده الله بواسع رحمته ومغفرته ورضوانه واسكنه فسيح جناته.
(إنا لله وإنا إليه راجعون).
الأمير فهد بن محمد إلى رحمة الله
