متابعة – عبد الرحمن الزهراني
نفى رئيس النادي الأهلي الأمير فهد بن خالد مساء أمس عبر مداخلة تلفزيونية لبرنامج مساء الرياضية مع عادل عصام الدين ما يتردد حالياً في الإعلام من توقيع الأهلي مع المدافع الدولي أسامة هوساوي واعتبرها في نفس الوقت إشاعة مغرضة يبحث مروجها عن تحقيق أهداف تسيئ للنادي الأهلي مؤكداً أنهم يعرفون جيداً مصدر الإشاعة والهدف منها في هذا التوقيت بسبب عدم رضاء مروجها من مستوى الأهلي الحالي المستقر والبحث عن زعزعة استقراره وتشتيت الفريق وخلق أجواء غير صحية وإدخاله أيضاً في نفق مشاكل مع الهلال وأضاف سموه أن مروج الشائعة لا ينتمي للأهلي ولا للهلال وتمنى في نفس الوقت من جمهور الأهلي عدم الالتفات لمثل هذه الشائعات مشيراً في نفس الوقت أن هوساوي يعتبر مكسباً كبيراً لأي فريق وموهبة يتمناها الجميع بفضل ما يملكه من مستوى فني وخلق رفيع وندرك تماماً أنه دخل في الفترة الحرة التي تعطينا الحق في التفاوض بدون أن يغضب الهلال من ذلك ولكن نحن نؤكد أن الأهلي لم يفاوض اللاعب بتاتا.
