الأرشيف محليات

الأمير عبد العزيز يستقبل وفد المحافظين النرويجي

الرياض – واس
استقبل صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن عبدالله بن عبدالعزيز نائب وزير الخارجية أمس, وفداً من حزب المحافظين في النرويج برئاسة رئيس وزراء النرويج السابق شيل ماجنة بوندفيك، يرافقه رئيس مجلس إدارة مؤسسة الحوار من أجل السلام عامر جاويد الشيخ.وجرى خلال الاستقبال استعراض العلاقات الثنائية بين البلدين والمسائل ذات الاهتمام المشترك.حضر الاستقبال مدير الإدارة العامة للدول الأوروبية السفير عصام عابد، وسفير النرويج لدى المملكة كارل فيبي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *