الأرشيف محليات

الأمير عبدالعزيز بن عبدالله يستقبل سفيري بيرو ونيجيريا

جدة – واس :

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن عبدالله بن عبدالعزيز نائب وزير الخارجية بقصر سموه في جدة أمس سفير جمهورية بيرو إدواردو مارتينيتي الذي سلم لسموه نسخة من أوراق اعتماده سفيراً لبلاده لدى المملكة تمهيداً لتقديمها لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله -.
كما استقبل سموه أمس الأحد سفير جمهورية نيجيريا الاتحادية أبوبكر شهو بونو الذي سلم لسموه نسخة من أوراق اعتماده سفيراً لبلاده لدى المملكة تمهيداً لتقديمها لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله -.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *