الرياض – واس
استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض بمكتب سموه في قصر الحكم أمس سفير دولة قطر لدى المملكة علي بن عبد الله آل محمود . وتم خلال اللقاء تبادل الأحاديث الودية ومناقشة عدد من المواضيع ذات الاهتمام المشترك بين البلدين الشقيقين. كما استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبد العزيز أمير منطقة الرياض بمكتب سموه بقصر الحكم أمس الوفد التركي المشارك في المنتدى السعودي التركي الأول برئاسة مدير مركز الأبحاث الإستراتجية بوزارة الخارجية التركية عضو مركز الأبحاث الإستراتجية \"سام\" البروفسور بولينت اراس . وتم خلال اللقاء تبادل الأحاديث الودية ومناقشة عدد من المواضيع التي تهم البلدين الصديقين . حضر الاستقبال مستشار سمو أمير منطقة الرياض الدكتور عواد بن صالح العواد , ومدير معهد الدراسات الدبلوماسية الدكتور عبدالكريم بن حمود الدخيل .
