الأرشيف محليات

الأمير سلطان بن سلمان يكرم الأهلي لرعايته مسابقة السفير

جدة ـ أحمد شرف الدين
كرّم صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز رئيس الهيئة العامة للسياحة والآثار البنك الأهلي لرعايته مسابقة السفير التشكيلية الثالثة التي انعقدت مؤخراً في مقر وزارة الخارجية بمدينة الرياض بمشاركة عدد كبير من الفنانين التشكيليين.
عبدالله باحمدان رئيس مجلس إدارة البنك الأهلي الذي تسلم درع التكريم من صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان أشار إن رعاية البنك الأهلي للإبداع الفني الأصيل تتفق مع رؤيته نحو تعزيز رسالة المملكة بنشر ثقافة المحبة والسلام لجميع شعوب العالم هذا إلى جانب كونها ستعكس الصورة الحضارية والتاريخية والثقافية للمملكة وذلك عبر تجميل وتزيين مقار سفارات المملكة بالإعمال الفائزة في المسابقة. وأكد باحمدان أن مشاركة البنك في مسابقة السفير تدعم رسالته وقيمه الجوهرية التي نسعى من خلالها لخدمة المجتمع والإهتمام بالمشاركات الإجتماعية وحفز النهضه الشاملة التي تعيشها مملكتنا الحبيبة في جميع المجالات. وفي كلمة ألقاها صاحب السمو الأمير السفير محمد بن سعود بن خالد رئيس اللجنة العليا للمسابقة، بمناسبة الافتتاح أشار فيها إلى أن هذه المسابقة رغم عمرها القصير استطاعت أن تكون أحد المعالم البارزة في مسيرة الفنون التشكيلية بالمملكة.
وأضاف رئيس اللجنة العليا أن المسابقة قد حققت أهم أهدافها المرسومة لها، وهي تعزيز رسالة المملكة بنشر ثقافة المحبة والسلام لجميع شعوب العالم، حيث تم توزيع معظم مقتنيات الوزارة من هذه اللوحات، ووضعها في مباني سفارات المملكة وممثلياتها في الخارج، بالإضافة إلى عرض الكثير من اللوحات المتميزة في العديد من المعارض الفنية والمناسبات الوطنية داخل المملكة وخارجها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *