الرياضة

الأمير سعود بن نايف يكرم اللجنة المنظمة والداعمين لمبادرة (الكرة ثقافتنا)

الدمام-حمودالزهراني

رحب صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية بالأفكار الجديدة ، التي من شأنها أن تساعد النشء والشباب والشابات والجيل الصاعد لإشغال أوقاتهم فيما ينفعهم ويعود عليهم وعلى المجتمع بالنفع والفائدة.

جاء ذلك خلال تكريم سموه للداعمين لمبادرة الكرة ثقافتنا بالمجلس الكبير بديوان الإمارة أمس . وقال سموه: نتمنى أن تكون المبادرات في المستقبل أشمل وأعم وأن لا تترك مجالا من مجالات الاستفادة لأبنائنا وبناتنا في هذه المنطقة دون أن يلمسها ، فلله الحمد، نحن نشهد تحولات كبيرة في كافة القطاعات ، وهذا تنوع حميد في هذه المنطقة ، التي نرعاها جميعاً بقلوبنا وأعيننا. وقال سموه : ” يسعدنا أن نكرم مجموعة من الفاعلين في هذه المنطقة سواء من الجهات الحكومية أو الجهات الخاصة التي ساهمت في التميز لهذه المنطقة في جميع الجوانب. فالشكر قليل لكل من ساهم وقدم وبذل لإنجاح هذا المهرجان والسعادة الأكثر تتويج المهرجان بجائزة الدول العربية فهذه هي شهادة نجاح لما قام به الجميع لتحقيق هذه النتيجة التي نتشرف بالحصول عليها فلكم منا عظيم الشكر والتقدير. من جانبه، قال رئيس اللجنة المنظمة لمبادرة الكرة ثقافتنا الدكتور جاسم الياقوت لقد حرصنا من خلال مهرجان كرتنا ثقافتنا أن ننفذ الأهداف والمحاور التي تواكب رؤية 2030 وفق توجيهاتكم الكريمة ياسمو الأمير للمساهمة في بناء وتنشئة شخصية الطفل وغرس مبادئ الولاء والانتماء للوطن والتوعية الإيمانية والصحية والاجتماعية والثقافية للناشئة .

وفي نهاية الحفل كرم صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية الداعمين والمشاركين واللجان العاملة في المهرجان.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *