محليات

الأمير سعود بن نايف يستعرض تطوير منظومة القضاء

الدمام- البلاد
استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية، في مكتب سموه بديوان الإمارة أمس معالي نائب وزير العدل الشيخ سعد بن محمد السيف، يرافقه وكيل الوزارة لشؤون المحاكم الشيخ أحمد بن سلطان شير، ومدير فرع وزارة العدل في المنطقة الشرقية الشيخ سالم بن خلفان الشامسي.
واطلع سموه على تطوير منظومة القضاء في المحاكم وكتابات العدل، كما استعرض سموه أبرز المشاريع التطويرية للوزارة سواء في الجانب التقني أو في جانب تطوير الموارد البشرية.
وأكد الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أهمية الرقي وتطوير مرفق القضاء بما يسهل على الناس أمورهم، والتأكيد على جميع العاملين في جهاز الوزارة بالاطلاع على الأنظمة الأساسية للحكم ونظام المناطق حتى يكونوا على بينة بالدور المنوط بهم في كل منطقة، مثنياً سموه على جهود معالي وزير العدل والمسؤولين في الوزارة في مواكبة التطوير الإداري والتقني.
من جهة أخرى كرّم صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية، بمكتبه بديوان الإمارة، أمس رئيس وأعضاء مجلس إدارة لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية بحي الروضة بالدمام، وذلك بمناسبة انتهاء فترة أعضاء مجلس الإدارة السابق للجنة والتهنئة للمجلس الجديد بالترشيح.
وأكد سموه أهمية دور هذه اللجان في تعزيز الترابط بين أهالي وسكان الأحياء المستفيدة من خدمات وبرامج لجانها، مبدياً سموه إعجابه بما تقدمه اللجنة من جهود، وداعياً جميع الجهات ورجال الأعمال وأهالي الحي على تعزيز برامج لجان التنمية في المنطقة، وقدم سموه الشكر لأعضاء مجلس الإدارة السابقين والحاليين.
من جانبه قدم رئيس مجلس إدارة اللجنة محمد الخميس الشكر لسموه على اهتمامه ودعمه المستمر للجان التنمية الاجتماعية بالمنطقة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *